U3F1ZWV6ZTM5MDk2NjAzODY1X0FjdGl2YXRpb240NDI5MTA1Nzk5Njg=

ببجي موبايل : خرافات بخصوص الهكريه

 شركه ببجي موبايل تجاوب علئ أساله الناس بخصوص الهكريه

هاك ببجي موبايل

اليوم في هذه المقاله سنتحدث عن بعض الخرافات المتعلقه بمواجهه الغش او الهكر في ببجي موبايل

  • الخرافه : لا يتم حظر الهكريه الذين ينفقون الأموال
الحقيقة: الأموال التي يتم شحنها في ببجي موبايل ليس لها أي تأثير على عقوبة الهكريه، نتبع سياسة عدم التسامح مطلقًا مع الهاك بغض النظر عن المبلغ الذي تنفقه. لقد حظرنا بعض الحسابات لأشخاص يعتبرو من كبار المنفقين في ببجي موبايل الذين تم ضبطهم وهم يغشون. الجميع متساوون في ببجي موبايل لجعل اللعبة عادلة للجميع.

  • الخرافة : VIP Hacks يعني أنه لن يتم القبض عليك أبدًا!
الحقيقة: يقوم جهاز التقصي في ببجي موبايل بالقبض على جميع الهكريه، بغض النظر عن الوسائل التي يستخدمونها للهاك. لا يوجد طريقة مضمونة للهاك،. في حين أن بعض المروجين الذين ينشئون برامج الهاك يستعملون هذا الأسلوب لإوهام المستخدم بأنه لا يوجد خطر، لكن هذا ليس صحيحًا ابداً.

  • الخرافة : جميع الأشخاص من هذا البلد هكريه !
الحقيقة: يوجد هكريه في ببجي موبايل من جميع البلدان، لكن لا يجوز القول أن هناك بلد معين يكثر به الهكريه، لأن في ببجي موبايل معظم اللاعبون نزيهون وينبذون الهاك.

  • الخرافة : ببجي موبايل تجني الأموال من خلال بيع الهاك او من خلال عدم حظر الهكر!
الحقيقة: نحن نكره الهكريه بنفس القدر إن لم يكن أكثر من اللاعبين، ولن نفعل أي شيء لمساعدة أي هكر في اللعبه. نحن نتفخر بنزاهة ببجي موبايل التي نعمل عليها كل يوم، والغشاشون او كما تنطقون عليهم بالهكريه يقللون من قيمة وقدر لعبتنا. نبذل دائمًا قصارى جهدنا لإبعاد الغشاشين عن ببجي موبايل بأكبر قدر ممكن، ويكرس المئات من أعضاء فريق تقصي الهاك والغشاشين الكثير من وقتهم لهذه المهمة ونحن نخسر ملايين الدولارات للقضاء علئ الهكر.

  • الخرافة : إذا فعلت ببجي موبايل هاي الحمايه، فسيتم القضاء على الغشاشين بالحال!
الحقيقة: لقد قام الفريق بالنظر في جميع الحلول البسيطة ، ولكن يتعين علينا دائمًا الموازنة بين حل مشكلة الغشاشين وتنفيذ عقوبات على لاعبون نزيهون. لكل حل يوجد مقايضات، على سبيل المثال إذا بدأنا بحظر IP، فسيتم حظر جميع اللاعبين على تلك الشبكة  أيضًا عن طريق الخطأ، المشكلة ليست فقط بتعيين عنوان IP الذي بستخدمه الغشاش، بل يمكن أيضاً انتحال معرّفات أجهزة أشخاص آخرين أو حتى وهمية، وتزييفها بأرقام حقيقية للتحايل على النظام و قد يأثر ذلك على لاعبين آخرين. كل شيء يبدو مثالي حتى يتم حظرك بسبب شيء لم تقوم به بل قام به الغشاش، وهذا شيء نعمل على تجنبه وهذا ليس بالعمل السهل فهو يكلفنا الكثير.

  • الخرافة : يوجد وقت محدد لحظر اللاعبين الغشاشين كوقت معين من اليوم أو يوم في الأسبوع أو يوم كل شهر!
الحقيقة: يتم الحظر باستمرار، برامج التقصي تعمل بالوقت الفعلي، بمجرد اكتشاف الغشاش سيتم منع اللاعب من اللعب بالحال. يمكن أن يكون هذا في منتصف المعركة، و يمكن أن يكون الحظر بعد مراجعة البيانات التي تظهر أن اللاعب كان مفعل هاك بالفعل. فريق ببجي موبايل يريد التخلص من الغشاشين في أسرع وقت ممكن، لذا لا ننتظر كثيراً في تنفيذ العقوبة اللازمة! نحن نعمل جاهدًا لمكافحة هذه الظاهرة، وقد يكون تبليغكم عن الغشاشين أحد أسباب نجاحنا في القضاء عليهم، نعلم أن الجميع ينبذ من يقوم بالغش، قد يكون الغشاش وحده مستمتع بتدمير بيئة اللعب العادلة، لذا نطلب منكم اذا واجهتم أحدهم قوموا بالتبليغ عنه مباشرة!

الاسمبريد إلكترونيرسالة